الأربعاء، 17 مارس 2010

ذكرى حبيبي



لماذا ذهبت ان كان
بعدي عنك هو الجحيم
ولماذا عدت ان كان قربى
منك اصبح مستحيل
عد او لا تعد
اصبح على انا الرحيل
كيف تقول لي احبك
ومكانك اصبح مع غيرى
كيف تتمناني
وقد عهدت بنفسك لاخرى
كيف تقول اعدك
وانت يوما اخلفت وعدى
ارجوك ان تنساني
و ترحل عنى بعيدا
لا تسمعني منك
حبا او حتى وعيدا
ذهبت بعيدا وحين رجعت
لم اعد اعرف من تكون
حبك لي الان اصبح
ما هو الا دربا من الجنون
لم اعد اعرفك صدقني
لم تكن هذه بسماتك
او كلماتك و نظراتك
فى لحظه سكون
اصبحت اشعر انك لست
انت كما كنت اعرفك
او كما كنت احبك يوما
تغيرت قسماتك
صارت اقسى واغرب
وبسماتك اصبحت
منها للسخريه اقرب
لم اعد اشعر انك
من غادرني منذ سنين
وانك انت نفس الشخص
الذى قتلني من اجله
الحنين
كان يكفيني مجرد ذكرى
جميله عليها اعيش
ما تبقى لي من العمر
اما الان حتى الذكرى
انتحرت فى غدر عينيك
اتيت تقول لي
من اجل عينيك عدت
وهل نسيت من اجل عيوني
من خلف ظهرك تركت
كيف اشعر معك بالامان
وانت خنتها وضاع
من ضميرك معاني الوفاء
من يخن مره قد يخون مرتان
حتى وان كنت سوف اعانى
الم رحيلك يا حبيبي مرتان
يجب ان اقول لك اذهب
لها واترك حبك فى قلبي
اجمل امانه
فلن اكون فى حياتك ابدا
مقترنه بالخيانة
من فضلك عد من اجلها
واتركني اعيش مع
ما تبقى من ذكرى حبيبي



هناك تعليقان (2):

  1. أسلوبك جميل كالعادة...
    لا ينقصك سوي بضعة همزات D:
    جميلة جدا الذكريات مهما بدت محزنة

    ردحذف
  2. هى فعلا جميله بس
    لانها ظلت مجرد ذكريات
    ولو كنا لسه بنعيش احداثها مش
    كانت هتبقى بنفس روعه احساسها حاليا

    ردحذف