الأحد، 22 نوفمبر 2009

انى راحله





كرهت نظرات التردد فى عينيك فتارة اجدني جميله فى مرآتك
وتارة اشعر كأنني كائن ينبض بلا دقات فى حياتك
تناديني نظراتك مره وتبعدني الالاف المرات
تهفو الى يوما وتنساني سنوات وسنوات
وكأن قلبي انا محطه إستراحه فى طريقك الطويل
تدخلها بلا استئذان وترتاح فيها وتخرج منها تاركني انا الى النسيان
ولكن هذا القلب الذى احبك بإخلاص
وخاف عليك بإخلاص قرر ان ينساك بإخلاص
من قال ان قلبي ليس له باب يدق وجرس يقرع
من قال ان قلبي مباح دخوله وقتما تشاء وخروجك منه متى شئت
قلبي انا الضعيف الحزين قرر العصيان قرر التمرد على الاحزان
قرر ان ينسى شخصا احبه وآمن به ولم يكن يستحق يوما الايمان
ولأن قلبي عندي غالى ولأن وقتي حقا ثمين
لن اضيعه كقطرات تسكب فى بحر عذابك
ولأن الدنيا لم تقف عند لحظه فراقك ولأن قلبي لن يعيش فى هوان
ولأن بعدك لن تتوقف الارض يوما عن الدوران
قررت ان ابعد وارحل بعيدا عن كل ما تراه عينيك
وتمشى عليه قدميك وتلمسه يداك
قررت ان اعيش فى عالم غير العالم وارى ناس غير الناس
عن بسماتك القاتلة وعن طعناتك الغادرة
عن عيونك القاحلة عن كل ما يخصك صدقني انى راحله

هناك 4 تعليقات:

  1. حبيبتى انى قادم اليكى ...

    حبيبى الغالى
    من بعد الاشواق
    اهديك كل سلامى
    وحنينى وغرام ..
    هي تحيه نابعه من قلب لايعرف الا حبك ..
    ولا يريد سواه ..
    قلب نبضاته انتي ..
    وسعادته انتي ..
    وهمومه انتي .
    وجروحه انتي ..
    حبيبتي ....
    لقد مرت الايام كالسنين ..
    وكلها شوق وحنين ..
    حنين وامل ..
    الم وصبر ..
    تفاؤل وتشائم .
    امانى وخيال
    سهر واحلام
    دموع وجروح
    فرح وسرور
    حبيبتي انني ابعث اليكي هذه التحيه تحمل لكي بشرى !!
    على متن الخيال ..
    لا.. على متن الحقيقه .
    حبيبتي
    ها انا قادم لكي ومعي الإبتسامه
    ومعى الامل المفقود
    لقد عثرت عليهما اخيرا
    بعد طول تفكير وعناء بحث
    وجدتها تتخباء خلف جدار الفراق
    فأمسكت بهما وتعلقت فيهما
    وهاهما يعودان لكي بصحبتي
    فإستقبلينا بكل ماتحملين لنا
    من حب واشتياق
    حبيبتي ..
    انا قادم ..
    انا قادم ..
    فإنتظريني ..

    يسلمو على القصيدة الجميلة المحزنة
    تقبلى مرورى وتحياتى لكى .
    م م ح

    ردحذف
  2. القصيده دى اكتر من رائعه يا هبه
    احلى من التانيه بكتييييييييييير
    ومش هاختار بيت او بيتين لان القصيده كلها عجبانى جدا
    وتانى نهايات قصايدك مالهاش حل

    ردحذف
  3. ميرسى كتير على رايك شيف محمد وكلماتك كتير جميله ورقيقه

    ردحذف
  4. ريهام حبيبتى عامله ايه انا كتير مبسوطه انها عجبتك وميرسى على نقدك لانى احترمه

    ردحذف